علق هشام حنفي لاعب الأهلي السابق، على أزمة تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي.

الأهلي طلب بشكل رسمي تدخل السفارة المصرية في المغرب لحل أزمة الحصول على التذاكر، وشدد مسؤولو القلعة الحمراء على عدم حصولهم حتى الآن إلا على 2500 تذكرة، وهذا عكس اتفاقهم مع الاتحاد الإفريقي وهو الحصول على 10 ألاف تذكرة.

وقال هشام حنفي في تصريحات لـ"بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "الاتحاد الإفريقي اعتاد على عدم احترام الكرة المصرية في العديد من المناسبات مؤخرًا".

وتابع: "شاهدنا ما فعله صامويل إيتو ودفاعه عن حقوق الكاميرون في استضافة كأس الأمم الإفريقية، من يدافع عن حقوق الكرة المصرية لدى الاتحاد الإفريقي؟".

طالع أيضا.. أشرف داري: أتمنى الفوز على الأهلي والتتويج باللقب من أجل والدتي

هشام حنفي

وأضاف: "ظلم الأندية المصرية أصبح عادة، الزمالك يتعرض للظلم، وبيراميدز هو الآخر خاض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان في المغرب، والآن الأهلي سيخوض نهائي الأبطال في المغرب، وكل يوم يتم وضع ضغوطات على الفريق".

وواصل: "الاتحاد الإفريقي أبعد الكوادر المصرية من مناصبها في (كاف)، لكن الأمر لا يتعلق بالكم، قد نمتلك شخصًا قويًا قادرًا على الدفاع عن حقوق الأندية المصرية".

وانتقل هشام حنفي للحديث عن المباراة، قائلا: "الثلاثي محمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر، هم الأقرب للتسجيل في مرمى الوداد المغربي، أعتقد أن اللاعبين في قمة تركيزهم لتحقيق التتويج الثالث على التوالي".

واختتم: "وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المغرب، سيشكل دافعًا كبيرًا للاعبين قبل هذه المباراة، لقيمته الكبيرة ومروره بمثل هذه الأجواء في أوقات سابقة".