تحدث بادو الزاكي مدرب الوداد السابق، عن صعوبة مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والفريق المغربي، مشيرًا إلى أن الفرص متكافئة بين الفريقين.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا بالمغرب.

وقال بادو الزاكي، في تصريحات لموقع البطولة المغربي: "مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا تجمع بين فريقيْن قوييْن، النهائي لا يعترف بالأرض والجمهور، لقد رأينا المباريات الأخيرة للوداد أمام بلوزداد وبيترو الأنجولي التي عانى فيها الفريق المغربي".

وتابع: "الأهلي مستأنس باللعب خارج ملعبه، وأمام حضور جماهيري كبير، وهو ما يدفعه لإخراج كل ما لديه، والمباراة لن تكون سهلة والفرص متكافئة بين الطرفين، على الرغم أن الأهلي لديه الخبرة في هذه المواجهات، لكن الوداد جاهز بدوره ولديه طموح كبير لحسم هذا اللقاء".

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتطرق الزاكي للحديث عن  وليد الركراكي قائلا: "الركراكي التحق بمجال التدريب ليس كمتطفل، بل كلاعب سابق له مسار كروي جيد، اجتهد واستمر في الاكتساب من خلال الدورات".

واختتم: "الركراكي له فكر واقعي ويبحث دائما عن النتيجة، لديه رغبة كبيرة وذكاء فذ في التعامل مع مباريات من هذا الحجم، وهذه ليست سوى البداية بالنسبة لوليد ولا زال قادراً على تحقيق المزيد مستقبلا، أتمنى له كل التوفيق".