بعد فوز ريال مدريد باللقب الرابع عشر لدوري الأبطال، تذكر العديد من المشجعين للنادي الملكي كيليان مبابي ورفضه لفلورنتينو بيريز في اللحظة الأخيرة.

لم ينتقل اللاعب الفرنسي إلى النادي الإسباني، على الرغم من حقيقة أن كل شيء كان يبدو أنه يشير إلى أن كيليان لاعبًا لـ ريال مدريد.

ريال مدريد اعتبر مبابي خائنًا للعهد، وجماهير النادي الملكي بالكامل ترى ذلك، وهو ما ظهر في النهائي خلال الأهازيج خارج وداخل ملعب سان دوني، التي كانت ضد كيليان.

طالع أيضًا.. كاسياس يشيد بـ كورتوا بعد تألقه في نهائي دوري أبطال أوروبا

هيرفي بينو، صحفي من 'L'Équipe'  الفرنسية، كتب: "هذا هو بالضبط السبب في أن كيليان مبابي كان على حق في البقاء في باريس سان جيرمان. ما هي القيمة المضافة للتعاقد مع بطل إسباني وأوروبي؟ لا شيء، من المستحيل القيام بعمل أفضل مما يقوم به النادي الإسباني، حتى بتسجيلك 70 هدفًا، بينما في باريس يمكنك صنع التاريخ، وربما يكون من العام المقبل".

هذا ما نشره الصحفي الفرنسي، وأعجبت به فايزة العماري، والدة كيليان مبابي ووكيلة أعماله، والتي كانت سببًا من أسباب استمرار اللاعب في باريس سان جيرمان.

بهذه الإيماءة كما وصفتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، فقد كشفت البيئة المقربة للاعب الفرنسي، عن أحد الأسباب الأكثر وزنًا عند اتخاذه قرار الاستمرار في باريس، وهو أن يتمتع بفرصة أكبر لكتابة تاريخ النادي الفرنسي، الذي لا يعرف معنى رفع دوري أبطال أوروبا حتى الآن.