أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيجمع فريقان يعتبران الأفضل في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد، غدًا الإثنين الموافق 30 من مايو، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سيكون شرفا كبيرا للمغرب أن يدخل إلى خزائنه لقب جديد لدوري أبطال إفريقيا، النهائي سيجمع فريقين كبيرين، وهما الأفضل في القارة خلال السنوات الأخيرة".

طالع أيضا.. موسيماني قبل مواجهة الوداد: عندما تواجه الأهلي عليك الحذر.. ولا نبحث عن أعذار

وتابع: "سيكون حفلا رائعا، ونحن جاهزون على جميع المستويات، سيكون علينا الرفع من تركيزنا، لأنه لا مجال للخطأ، سندخل اللقاء بإمكانياتنا التي خضنا بها جميع مباريات هذه البطولة القارية".

وواصل: "التركيز يجب أن يكوب على أعلى مستوى في ظل الضغط الذي سيرافق النهائي، علما أن جزيئات بسيطة قد ترجح كفة فريق على حساب الآخر".

وأردف: "علينا أن نشرف الكرة المغربية أمام العالم في هذا النهائي، الذي سينال متابعة كبيرة من جميع الأنحاء، هناك فريقان يرغبان في التتويج باللقب ونحن أحدهما".

وأكد الركراكي أن الأهلي هو المرشح الأكبر لنيل اللقب، مُشيرًا إلى أن هذا لا يعني بأن الوداد لن يعمل على تحقيق ذلك، موضحًا أن المباراة النهائية تبقى مقسمة خمسون في المائة لكل فريق من أجل الفوز بالكأس.

وأكد الركراكي أن الوداد لديه لاعبين مميزين وبقتالية كبيرة والدليل تحقيق الانتصارات في آخر دقائق المباريات.

وبخصوص مصير المترجي زهير من خوض النهائي فأوضح المدرب أن الفريق استرجع خدمات مهاجم الوداد والحسم في مشاركته كأساسي سيكون على هامش آخر حصة تدريبية لنهار يومه الأحد والأخيرة قبل مواجهة الأهلي.