تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الوداد المغربي، غدًا الإثنين، على ملعب مركب محمد الخامس معقل الوداد، في نهائي البطولة القارية.

وقال الشناوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "مباراة قوية أمام فريق محترم، واجهناه من قبل، كنا نطمح إلى التأهل للنهائي من بداية البطولة، كل اللاعبين في حالة تركيز ومستعدين للعودة باللقب".

وتابع: "العالم أجمع شاهد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، بالتأكيد حزين من أجل محمد صلاح، ونتمنى التوفيق له والقادم يكون أفضل".

وأضاف: "ندرس كل الفرق التي نواجهها، وحضرنا لمواجهة الوداد جيدًا، واللاعبون يعرفون أهمية اللقاء".

وواصل: "كنت متواجدًا قبل ذلك هنا، وفزنا على الوداد وسط جماهيره، وخسرنا في غياب الجماهير وقت أزمة كورونا، النادي الأهلي يلعب أمام الجماهير ولا توجد مشكلة في ذلك، نلعب مع أي فريق في أي مكان ولا توجد مشكلة عندنا في التعامل مع الضغط".

طالع أيضًا.. موسيماني قبل مواجهة الوداد: عندما تواجه الأهلي عليك الحذر.. ولا نبحث عن أعذار

وبسؤاله عن الإقبال القليل للجماهير على تذاكر المباراة، قال: "الأمر لا يخصني، وأهم شيء هو عملي في الملعب، وأكيد تواجد الجمهور في الملعب شيئًا كبيرًا بالنسبة لي وهو يساندنا، وبالتأكيد روح الجماهير معنا حتى لو لم يكونوا متواجدين".

وأضاف: "نحن نعلم قيمة جماهيرنا، ونلعب من أجل إسعادهم، وان شاء الله سنعود لهم بالبطولة، وإذا لم يستطيعوا التواجد فنحن نعلم قيمة الجمهور وجميع اللاعبين يعلمون ذلك، وهم رقم واحد بالنسبة لنا".

واختتم: "كرة القدم مكسب وهزيمة، أهم شيء أننا لدينا غدًا مباراة هامة للغاية، ونحن نضع هدفًا أمامنا من أول مباراة لعبناها في دور المجموعات، واللاعبون يعلمون أهمية البطولة، ونحن استعدينا للمباراة بشكل جيد للغاية مع الجهاز الفني، سنلاعب فريقا قويا ونكن له كل الاحترام، وان شاء الله يكون التوفيق لنا".