علق الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، على رغبة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، في الرحيل عن العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ولكن يريد اللاعب البولندي الرحيل في الصيف القادم والانتقال إلى برشلونة رغم تعنت النادي البافاري ورغبته في الاحتفاظ بالمهاجم.

اقرأ أيضًا.. هنري ينتقد محمد صلاح بعد خسارة دوري الأبطال: لا تتحدث عن الانتقام قبل الفوز

كارل هانز رومينيجه

وتحدث رومينيجه عن الأمر خلال حوار مع قناة "بيلد" الألمانية، وقال: "لا أستطيع أن أتخيل أنه يمكنك حاليًا الفوز مع برشلونة أكثر من بايرن ميونخ".

وتابع: "ما الذي يمكن أن يقدمه لك برشلونة في الوقت الحالي؟ لا يمكنني التفكير في أي شيء، إذا كنت صادقًا".

وأضاف: "لا أستطيع أن أتخيل ان بايرن ميونخ سيفرط في ليفاندوفسكي، خاصة وأن ما زال هناك عقد حتى عام 2023".

وواصل: "روبرت ليفاندوفسكي لا يمكن تعويضه، أنت بحاجة إلى لاعب بنفس صفاته، حتى لو كان على وشك بلوغ الرابعة والثلاثين، لأنك تضمن تسجيل الأهداف في كل المباريات".

واستمر: "لقد خسر الدوري الألماني بالفعل نجمًا بارزًا مثل، إيرلينج هالاند، وبالتالي، عليك أن تصلي من أجل بقاء ليفاندوفسكي، فهو عنصر الجذب المطلق في البطولة".

وأكمل: "علينا التحدث مع ليفاندوفسكي، فهو ليس مثير للمشاكل، عليك إقناعه بالاستمرار مع بايرن ميونخ وتقاتل من أجل ذلك".

وعن استمرار مبابي في باريس سان جيرمان وتجديده براتب كبير: "إلى أين من المفترض أن يؤدي ذلك؟ كيف يمكن لنادي في الدوري الألماني حتى لو كان اسمه بايرن ميونخ، أن يواصل المنافسة ويظل قادرًا عليها، مهمة صعبة، نحن معتادين على ما يحدث، لكن المبالغ التي يتحدث عنها الجميع أصابتني بالدوار لأول مرة".