اعترض محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بعودته مرة أخرى إلى دكة البدلاء لحساب زميله محمد أبو جبل.

وشارك عواد في مباراة أسوان بكأس مصر، وتألق بشكل كبير واستطاع أن يتصدى لركلتي جزاء، وساهم في تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية للمسابقة المحلية.

ولكن فيريرا قرر عودة محمد أبو جبل إلى حراسة مرمى الفريق أساسيًا، أمس السبت، أمام الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة (2 - 1).

وعلم بطولات أن قرار مشاركة محمد أبو جبل في مباراة الإسماعيلي فتح باب من النقاش الساخن بين عواد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى والجهاز المصري المعاون لـ فيريرا.

طالع أيضا.. خاص.. الزمالك يرد على أنباء سفر طارق حامد للانضمام إلى أحد الأندية السعودية

وأبدى الحارس امتعاضه من قرار عودته لمقاعد البدلاء مرة أخرى، كونه كان ينتظر أن يحصل على الثقة ودفعة معنوية بعدما تألق في مباراة أسوان والتصدي لركلتي جزاء.

ونقل أيمن طاهر لعواد أنه يعلم إن فيريرا اتخذ قرار سابق بالتدوير بينهما في مباريات الدوري، بجانب أن توقيت مشاركة أبو جبل جاء في وقت انضمامه للمنتخب.

إلا أن الحارس لم يقتنع بالأمر، مؤكدا أنه كان يجب حصوله على الفرصة بشكل أكبر خاصة أنه لم يقصر في مباراة أسوان، وأنه لن يقبل باستمرار الوضع كما هو باللعب والتألق ثم يجد نفسه على دكة البدلاء مرة أخرى، وشدد على ضرورة توضيح الأمر له بشأن الرؤية الفنية قبل نهاية الموسم لتحديد مصيره.