حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع اللاعبين في ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، فور وصولهم لخوض المران الثالث بالمغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويجري الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق المران.

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي.. والجماهير تحيط الفندق

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق فقرة تدريبية مطولة مع لاعبيه في بداية مران اليوم، وشهدت جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

وشهد المران فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة 30 دقيقة مع بداية المران الذي انطلق مساء اليوم.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جانبًا من التدريبات البدنية الشاقة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشهد مران الفريق تواجد عدد من جماهير الفريق، التي وصلت إلى المغرب لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني من خلال ترديد هتافات تحفيزية للفريق قبل النهائي الإفريقي.

وتواجدت الجماهير لمدة ربع ساعة هتفت خلالها للاعبين وطالبتهم بإحراز اللقب الإفريقي الثالث على التوالي وللمرة الـ11 في تاريخ النادي.

وأدى لاعبو الفريق الأحمر تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي الذي جرى مساء اليوم.

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وحرص خلالها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين في حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له التاسعة مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.