يرى المحامي الإسباني، رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد الأسبق، أن فريقه السابق، الأحق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب أداء الملكي خلال مشواره في البطولة القارية حتى بلوغ النهائي.

ويلتقي ريال مدريد وليفربول مساء اليوم السبت على ملعب "دو فرانس"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كالديرون في تصريحات عبر إذاعة "بي بي سي فايف لايف" البريطانية : "نحن بالطبع نفتقد كريستيانو رونالدو الذي كان هامًا لنا، حيث سجل 40 أو 50 هدفًا كل موسم، لكن كريم بنزيما في حالة جيدة جدًا وفينيسيوس جونيور كان مفاجأة، بالطريقة التي لعب بها مؤخرًا ورودريجو أيضًا".

وأضاف: "لدينا خط وسط جيد للغاية مع توني كروس وكاسيميرو، والدفاع قوي أيضًا وحارس المرمى".

وتابع: "لا أعتقد أن ريال مدريد الحالي أضعف من آخر مرة التقينا فيها بليفربول في النهائي لكن ليفربول تحسن كثيرًا في آخر ثلاث أو أربع سنوات".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: لاعبو ليفربول غاضبون من قرار يويفا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وواصل: "عندما غادر كريستيانو رونالدو، قرر كريم بنزيما أن يكون القائد، وكان كذلك بالفعل، حيث سجل العديد من الأهداف، وساعد الفريق في الدفاع وخط الوسط، في الوقت الحاضر هو لاعب سيظل دائمًا في ذاكرة النادي".

وأكمل: "أعتقد أن ما فعلناه في المواجهات الثلاث الأخيرة يمنحنا الكثير من الثقة، نحن نستحق الكأس بالفعل بسبب تلك المعجزات، لقد اندهش الجميع في العالم، لذا فإن الثقة عالية جدًا بالنسبة لنا".

واختتم: "نحن يُمكننا الاعتماد على لاعبينا، لقد قدموا مباريات جيدة طوال الموسم، لقد فزنا أيضًا بالدوري الإسباني، متقدمين على برشلونة بـ 13 نقطة ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا لأننا قدمنا الكثير من العروض الجيدة، نحن نعلم ذلك، ليفربول فريق قوي للغاية لذا فهي مباراة رائعة، إنها أفضل مباراة في العالم الآن".