يرى كلوب ماكيليلي لاعب فريق ريال مدريد الأسبق، أن لوكا مودريتش سيكون أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بين الملكي وليفربول.

ليفربول يواجه ريال مدريد مساء اليوم في التاسعة بتوقيت القاهرة بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي مكرر بين الفريقين مثلما جمع بينهما في 2018 وابتسمت الكرة حينها لـ ريال مدريد.

طالع أيضًا.. جماهير ليفربول: محمد صلاح سينتقم من ريال مدريد.. ويسخرون من مانشستر سيتي

وفي حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، قال ماكيليلي: "أعتقد أن بنزيما ورودريجو ومودريتش يمكنهم أن يسجلوا أهدافًا ضد ليفربول".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة للغاية، كلا المدربين جيدان، أعتقد أن الأمر سيعتمد على اللاعبين، وليفربول وريال مدريد كلاهما يمتلكان لاعبين ذوي خبر وقياديين، لكن ميزة ريال مدريد أنه نادٍ ولد ليفوز بدوري أبطال أوروبا، كما رأينا في السنوات الماضية".

حقق كل من ريال مدريد وليفربول موسمًا ناجحًا 2021-22 قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيشارك فريق كارلو أنشيلوتي في المباراة كأبطال للدوري الإسباني، بعما أنهى الفريق البطولة متقدما بفارق 13 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

من ناحية أخرى، احتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي البطل. ومع ذلك، فاز الريدز بلقبين محليين في وقت سابق من هذا الموسم، كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي.