حسم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ولفرهامبتون، روبن نيفيز، وجهته المقبلة بين برشلونة ومانشستر يونايتد قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد نيفيز أحد أميز اللاعبين في خط الوسط في الدوري الإنجليزي منذ سنوات، وارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى برشلونة أو مانشستر يونايتد، ولكن أيهما يفضل البرتغالي؟!

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، نيفيز يفضل الانتقال إلى برشلونة في الدوري الإسباني على الانتقال إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: لاعبو ليفربول غاضبون من قرار يويفا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

إريك تين هاج

يرغب نيفيز في الانتقال بعيدًا عن ولفرهامبتون والانضمام إلى فريق سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وهذا الشرط لا ينطبق إلا على برشلونة وليس مانشستر يونايتد، رغم تقديمه عرضًا بقيمة 50 مليون يورو.

واحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، وبالتالي، أخرجه نيفيز من حساباته تمامًا.

أعطى تشافي مدرب برشلونة الضوء إلى الإدارة لحسم صفقة روبن نيفيز، بجانب لاعب وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي، لتدعيم قوي لخط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

صفقة نيفيز قد يدخل ضمنها لاعبين، وهذا ما شجع ولفرهامبتون في طلب لاعب وسط برشلونة، نيكو، لكن النادي الكتالوني متردد في نظام رحيل اللاعب سواء البيع أو الإعارة.