أنعش نادي نابولي المنافس في بطولة الدوري الإيطالي آمال برشلونة في ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، كاليدو كوليبالي، في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط الدفاع.

ووضع برشلونة اسم كوليبالي منذ فترة كهدف من أهدافه في سوق الانتقالات بطلب من المدير الفني تشافي هيرنانديز، ولكن كان هناك تعنت من إدارة نابولي للتفريط في السنغالي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، اقترب كوليبالي من برشلونة لأنه يرفض التجديد لصالح نابولي ويرغب في الرحيل عن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في الصيف المقبل، وهذا ما يجعل نابولي يفكر في بيع اللاعب للاستفادة المادية.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: كلوب يغضبني أحيانًا.. وجماهير ليفربول أحبطتني أمام ولفرهامبتون

تشافي

ينتهي عقد كوليبالي في يونيو 2023، وأبلغ السنغالي إدارة ناديه بالرغبة في الرحيل وتسهيل ذلك، في المقابل، يعرف برشلونة أن عرض مقابل 30 مليون يورو سيحسم الصفقة لصالحه، رغم وجود اهتمام قوي من أكثر من نادٍ إيطالي.

تواصل برشلونة منذ شهرين مع نابولي لمعرفة إمكانية رحيل كوليبالي، لكن رفض النادي الإيطالي لأنه كان يحاول تجديد عقد اللاعب، قبل رفضه في الأيام الماضية فكرة الاستمرار.

ويعد كوليبالي أحد أهم المدافعين في العالم في السنوات الماضية، ويحتاج برشلونة لمدافع بقدم يسرى، نظرًا لاقتراب الثلاثي صامويل أومتيتي، كليموه لينجليه، وأوسكار مينجيزا من الرحيل.