يرى يونس المنقاري لاعب الوداد المغربي السابق، إن قوة الأهلي تكمن في وسط ملعبه، مشيرًا في نفس الوقت إلى خطورة خط هجومه.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الوداد، يوم الإثنين المُقبل الموافق 30 يونيو، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال المنقاري في تصريحات صحفية نقلها موقع "البطولة" المغربي: "هجوم الأهلي فعال جدًا بجانب قوة حارس المرمى محمد الشناوي، الذي يمتلك رصيدًا كبيرًا مع المنتخب المصري، وعلي معلول الذي يعتبر قوة كبيرة داخل الفريق، نظرًا لكونه أصبح جزءً منه في السنوات الماضية".

طالع أيضا.. تقارير مغربية: الأهلي سيطالب "فيفا" بلقب دوري أبطال إفريقيا حال الخسارة أمام الوداد

وتابع: "فريق الوداد هو الأقرب للتتويج باللقب، نظرًا لتأهلهم للنهائي بدون أي أخطاء، سواء في مرحلة المجموعات أو في المباريات الإقصائية، لكن يبقى الأهلي فريقًا جيدًا، ومن الممكن أن يحقق المفاجأة نظرًا لامتلاكه الخبرة الكبيرة في إفريقيا".

وواصل: "جمهور الأهلي سيتم الترحيب به في بلده الثاني، علمًا أن الكاف منح نصف تذاكر الملعب لصالح الفريق المصري، وما حدث من إدارته مجرد ضغط على الاتحاد الإفريقي وحرب نفسية، لكن المباراة ستلعب في 90 دقيقة على المستطيل الأخضر".

واختتم حديثه: "فريق الوداد يمتلك خبرة كبيرة على المستوى القاري، إذ خاض العديد من النهائيات وبالتأكيد يمتلكون العديد من الدوافع للفوز باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، لكن أعتقد أن الفريق الأكثر استعدادًا من الناحية الذهنية هو من سيفوز باللقب".