يرى مدافع ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، أن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، يستحق حتى الآن الفوز بجائزة الكرة الذهبية عن الموسم الحالي 2021/2022.

وستعلن جائزة الكرة الذهبية يوم 17 أكتوبر المقبل بناء على أداء اللاعبين في الموسم المنصرم في الفترة من أغسطس الماضي حتى يوليو المقبل، وفقًا لما أعلنته مجلة "فرانس فوتبول".

ولكن بالنسبة للكثير من الخبراء في كرة القدم العالمية فإن نهائي دوري أبطال أوروبا سيحدد بشكل كبير من هو الفائز بتلك الجائزة من لاعبي ليفربول وريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يكشف عن فريقه المفضل للفوز بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح وساديو ماني وكريم بنزيما

وعبر كاراجر عن وجهة نظره في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، قال: "أعتقد أن بنزيما يستحق الكرة الذهبية، دائمًا ما يكون حاسمًا في المباريات المهمة لنادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا".

وتابع: "هذا الصيف لا توجد بطولات كبرى للمنتخبات، ربما ساديو ماني بعد فوزه ببطولة كأس أمم إفريقيا مع السنغال تكون لديه فرصة، إذا فاز ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين أو ثلاثة في النهائي، لا أعرف، لكن الآن بنزيما هو المرشح الأوفر حظًا".

وبسؤاله "هل يعتبر ماني هو اللاعب الأهم في ليفربول بالوقت الحالي؟"، أجاب: "أعتقد في عام 2022، قدم ساديو مستوى رائعًا، لكن محمد صلاح ربما كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ البداية، لكن بالتأكيد، منذ عودتهما من أمم إفريقيا، كان أداء ماني مختلفًا وكان صعبًا للغاية على محمد صلاح، ولكنه قد ينقذ نفسه في باريس أمام ريال مدريد".