يفكر نادي ليفربول في الحصول على خدمات نجم فريق توتنهام هاري كين، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ويعيش ليفربول حالة من القلق بشأن مستقبل النجمين محمد صلاح وساديو ماني، حيث لا يوجد أي اتفاق معهما حتى الآن بشأن تجديد عقودهما التي ستنتهي في صيف 2023.

وارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، مع فشل كافة محاولات مسؤولي الريدز لإقناعه بالتجديد بسبب مطالبه المالية الباهظة.

في المقابل، ارتبط ساديو ماني في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى بايرن ميونخ حيث يسعى بطل الدوري الألماني إلى ضمه خاصة مع إمكانية رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، نقلًا عن الصحفي روب جوتمان في بودكاست على The Anfield Wrap، أن ليفربول يفكر في إمكانية التعاقد مع هاري كين من صفوف توتنهام.

وارتبط هاري كين في الصيف الماضي بخطوة الانتقال إلى مانشستر سيتي حيث سعى بطل الدوري الإنجليزي آنذاك إلى الظفر بخدماته، ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع النادي اللندني.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتعجب من معاملة جماهير ريال مدريد لـ بيل: لا أستطيع تصديق ذلك

وأصبح مستقبل هاري كين غامضًا في الوقت الحالي خاصة بعدما تعاقد مانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

وأفادت الصحفية أن ليفربول دخل في محادثات بالفعل مع هاري كين لبحث مدى إمكانية نقله إلى ملعب الأنفيلد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن تلك الصفقة غير مرجحة الحدوث بسبب مالك توتنهام دانييل ليفي الذي سيقاتل بشراسة لمنع انتقال نجم الفريق إلى منافس محلي، مثلما حدث مع مانشستر سيتي الصيف الماضي.