يأمل ترينت ألكسندر أرنولد في مضاعفة ألقابه بدوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب مرة ثانية، حيث يلتقي فريقه ليفربول غدًا السبت مع ريال مدريد في باريس.

وتطرق أرنولد للحديث عن مواجهة فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، مؤكدًا أن ملعب المباراة سيشهد عدة معارك.

وافتتح أرنولد الحديث عن احتمال أن يصبح فائزًا بلقبين من بدوري أبطال أوروبا في سن 23 عامًا، وقال: "نعم، أعني، حتى أن أكون مع فرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في هذه السن المبكرة هو أمر خاص بالنسبة لي، كما أعتقد كما هو الحال بالنسبة للجميع".

وأضاف: "كان هناك العديد والعديد من أساطير اللعبة التي لم تتح لها هذه الفرص، لذا فإن التواجد هنا يعد امتيازًا بالنسبة لي".

وتابع أرنولد: "لكن لدينا خصمًا من الطراز العالمي يقف في طريقنا غدًا، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون جميعًا متحدين حتى نكون قريبين من رفع هذا الكأس مرة أخرى".

وأكد: "إنهم يشكلون تهديدًا مختلفًا، نهائي دوري أبطال أوروبا يجلب ضغوطًا مختلفة، بغض النظر عمن تواجهه، ريال مدريد يجعله أكبر، اثنان من أقوى الأندية في كرة القدم الأوروبية يريدان الحصول على ألقاب كبيرة كل موسم".

وأردف بشأن خسارة لقب البريميرليج: "أعتقد أننا وضعنا يوم الأحد وراءنا، لدينا الخبرة هذا الموسم للتركيز على ما هو التالي، لقد قطعنا كل الطريق في جميع المسابقات، لذلك ننسىها ونركز على التالي".

عما إذا كانت المناسبة تبدو وكأنها "مجرد مباراة كبيرة أخرى"، أشار أرنولد: "أعتقد أنه يمكنك بذل قصارى جهدك لتقول إنها مجرد لعبة كبيرة أخرى، ولكن كل ما يتعلق بها، كما تعلم، المؤتمرات الصحفية، وأيام الإعلام، والتدريب على أرض الملعب وأشياء من هذا القبيل".

وواصل: "إنه شيء لا نقوم به بانتظام، لذلك هناك أشياء مختلفة في المباراة، لكني أعتقد أننا نحتضن هذه المناسبات، كما تعلم، عندما تعمل بجد خلف الكواليس، فهذه هي المناسبات التي تدور في ذهنك وهذا ما يجعلك تخطو خطوة إلى الأمام".

وأكد: "لذا، بالنسبة لنا، لا، نحن متحمسون لوجودنا هنا، أعتقد أننا نشعر أننا نستحق أن نكون هنا، لم نصل إلى هنا من خلال الحظ، لقد مررنا بمسيرة صعبة، كانت لدينا مرحلة مجموعات صعبة للغاية، وتمكنا من التغلب على جميع خصومنا حتى الآن".

اقرأ أيضًا | روبرتسون: انتقمنا بالفعل من هزيمة نهائي 2018.. ونريد الفوز باللقب أمام ريال مدريد

واصل لاعب ليفربول: "ولكن، كما قلت من قبل، هناك مباراة أخرى؛ آخر مباراة في الموسم لنا كفريق وكنادي، إنها مباراة خاصة، إنها المباراة التي يريد الجميع اللعب فيها، إنها المنافسة الخاصة، إنها مباراة الموسم لذا فإن التواجد هنا أمر جيد، ولكن الفوز سيكون أفضل".

عما إذا كان يتطلع إلى اختبار مواجهة فينيسيوس جونيور وريال مدريد، شدد : "بالتأكيد، أتطلع لكل شيء يتعلق بهذه المواجهة، أعتقد أنه عندما تلعب ضد ريال مدريد، فإنك تتوقع مواجهة لاعبين من الطراز العالمي، وأعتقد أن كل فرد منا سيفعل ذلك غدًا، ستكون هناك معارك في جميع أنحاء الملعب".

وأصر: "لدينا خطة للمباراة، لدينا خططنا حول كيفية تعاملنا مع جميع التهديدات التي يشكلونها، أما بالنسبة إلى فينيسيوس نفسه، فهو لاعب متميز وقد أظهر هذا الموسم، خاصة مع أهدافه وصنعه وتهديداته".

وأتم تصريحاته: "إنه لاعب مثير للمشاهدة لكنني أعتقد أننا غدًا نفهم كفريق أن لدينا مهمة نقوم بها كأفراد وجماعة وكمجموعة نخرج ونفوز، ستكون المعارك الفردية جزءًا من ذلك، لكنها لعبة جماعية ويفوز الفريق في نهاية اليوم".