يأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن يجعل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، معركة حقيقية لريال مدريد، مشيرًا إلى أن الخصم قد يكون الأوفر حظًا للتتويج لكن الريدز لم يصل للنهائي مصادفة.

وتطرق كلوب للحديث عن أرض الملعب وطالب ألا يفسر كلامه بأنه شكوى، وذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

بدأ كلوب الحديث عن الحالة المزاجية داخل الفريق وقال: "المزاج جيد، جيد جدًا، نحن متحمسون حقًا لوجودنا هنا، نشعر بالإحساس بملعب المباراة".

وعن فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وشعوره بذلك، أضاف: "ليس لدي أي فكرة عما سيكون عليه الأمر، اسألني بعد المباراة".

وواصل: "نريد أن نعطيهم معركة حقيقية، يمكن لبعض لاعبي ريال مدريد الفوز باللقب للمرة الخامسة، ويمكن للمدرب الفوز بها للمرة الرابعة، لا يمكننا شراء هذه التجربة بين عشية وضحاها".

وانتقل كلوب للحديث عن أرضية الملعب، حيث تم وضع عشب جديد قبل المباراة، وأفاد: "هذا الملعب جديد منذ أمس، وهذا ليس أفضل خبر لكلا الفريقين، سنعقد جلسة عادية تمامًا كما هو مخطط، رأيت الحكام أثناء جلستهم، تسقط الكرة بشكل طبيعي.

وأكمل مدرب ليفربول: "اعتقد شخص ما أنه من الجيد التدرب على الملعب قبل يوم واحد - وهذه فكرة مثيرة للاهتمام، لم يغير مزاجي للمباراة بنسبة مئوية، كنا سنلعب على أي شيء".

وأردف كلوب: "ريال مدريد سيتدرب بعدنا، سوف تسمع نفس الشيء من كارلو أنشيلوتي، وليس لدي أي فكرة عن مدى سوء أو جودة الأمر".

واسترسل: "أنت لا تهتم إذا فزت، سنواصل ذلك وربما يكون الأمر على ما يرام، أتمنى ألا يكتب إنني أشكو، أنا لا أشكو". 

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن موقف تياجو ألكانتارا وفابينيو من مباراة ليفربول وريال مدريد

كلوب علّق على إمكانية إنهاء ليفربول الموسم بلقب آخر حال التتويج بدوري أبطال أوروبا، قائلاً: "هذا يعني الكثير ولكن هذه رياضة".

وواصل: "يتم الحكم علينا من خلال النتيجة النهائية، إذا كنت لاعب كرة قدم، فأنت تعلم أن ما فعله أولادي استثنائي، لكن كل هذا يعتمد على لون الميدالية التي سنتوج بها (الذهبية أو الفضية)، التاريخ سيخبرنا بما يقوله الناس".

وسُئل كلوب عن المرشح الأوفر حظًا غدًا بين ليفربول وريال مدريد، ورد: "إنه ليس سؤالًا سهلاً، ليس لدي إجابة سهلة، لا أعرف".

وأكد: "إذا نظرت إلى كيفية احتفال ريال مدريد بالعودة، من وجهة نظري، فهم المرشح الأوفر حظًا، لكنني أريد أن نكون على نفس المستوى أريد أن نكون نحن في هذه المباراة".

وتحدث كذلك عن الاستعدادات موضحًا: "أعتقد أنه عندما تقوم بالأشياء الصحيحة طوال الوقت، فهذا هو الشيء الصحيح بالنسبة للنهائي أيضًا، ولكن يجب أن يكون المستوى الأعلى، نحن لسنا هنا على حين غرة نحن خصم غير مريح حقًا".

وأتم كلوب الحديث برسالة لجميع الأوكرانيين:"نحن نلعب من أجلكم أيضًا، 100٪، نعم تم نقل المباراة من سانت بطرسبرج لباريس وهذا القرار صحيح جدًا، الحياة تمضي رغم أنهم أرادوا تدميرها".