علّق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحات لاعبه المصري محمد صلاح بشأن الثأر من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد وليفربول غدًا السبت في باريس لخوض نهائي دوري الأبطال، ويحوم شبح الهزيمة في نهائي 2018 على تلك المواجهة.

وكان ريال مدريد تغلب على ليفربول بثلاثية لهدف في عام 2018، وتعرض محمد صلاح للإصابة في النهائي بعد تدخل مع سيرجيو راموس قائد الميرنجي آنذاك، وخرج المصري باكيًا في غضون نصف ساعة من بداية المواجهة.

أدلى صلاح بتصريحات متعددة عن رغبته في الثأر من ريال مدريد وشعوره بالمرارة مما حدث في تلك المباراة، وقوبلت تلك التعليقات بتصريحات من لاعبي ريال مدريد كبنزيما وكاسيميرو وكارفاخال الذي صرّح بأنه يخشى على المصري من هزيمة ثانية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حين سُئل عن تصريحات صلاح بشأن الثأر: "لا أحد يجب أن يقلق بشأن محمد صلاح".

مضيفًا: "لقد خسرنا جميعًا في ذلك اليوم لكنه أصيب مبكرًا، إنه الآن في حالة جيدة للغاية، كل اللاعبين لديهم دوافع مختلفة، هذا ليس دافعه الوحيد، لم ننس تلك المباراة".

طالع أيضًا | صور | وصول بعثة ليفربول إلى باريس استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا

وعاد كلوب للحديث عن نهائي 2018 متابعًا: "أصيب كاريوس بارتجاج في المخ، وثبت بعد ذلك، لا أحد يتحدث عن ذلك".

وواصل: "ألقينا في تلك الليلة والظروف ضربتنا، لم نتمكن من الرد ووصلنا على كراسي متحركة، عاد اللاعبون الأساسيون من الإصابات ثم أصيب محمد صلاح".

وشدد المدرب الألماني: "نحن في لحظة جيدة، ومستعدون للنهائي، كان نهائي 2018 مهمًا، لكن نهائي 2019 كان أكثر أهمية، وسوف نرى ما يمكننا القيام به".