كشف أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، عن رأيه بشأن صفقات القلعة البيضاء في الموسم الكروي المُقبل.

الزمالك تعرض لعقوبة إيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعانى الفارس الأبيض خلال هذا الموسم من عدم تجديد دماء الفريق، الأمر الذي جعل مسؤولي النادي يؤكدون في تصريحاتهم دائمًا أنه سيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين في الموسم المُقبل بعد انتهاء العقوبة.

وقال أمير عزمي خلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة نادي الزمالك: "أتمنى تعاقد النادي مع يحيى جبران لاعب الوداد المغربي، لأنه لاعب رائع".

وتابع: "أتمنى أيضًا عودة محمد صبحي حارس مرمى فاركو، بالإضافة لإعادة محمد إبراهيم للفريق مرة أخرى بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع سيراميكا كليوباترا في الدوري".

وأضاف: "أتمنى أيضًا أن ينجح الزمالك في ضم مهاجم فريق إنبي جون إيبوكا، إلى جانب رمضان صبحي جناح بيراميدز، أو مصطفى شلبي لاعب إنبي، لأن الفريق الحالي تأثر بسبب إيقاف القيد، وعدم وجود بدلاء".

طالع أيضا | بينهم مصري وحيد.. ميدو يختار أفضل 5 لاعبين في تاريخ إفريقيا

وانتقل أمير عزمي مجاهد للحديث عن نشأته في نادي الزمالك، قائلًا: "كانت لدي رهبة كبيرة عندما تم تصعيدي للفريق الأول، وكنت أخشى الدخول على حسام حسن".

وأردف: "كان أمر صعب للغاية تصعيدي في هذا التوقيت، لوجود 5 مدافعين دوليين، هم وائل القباني ومدحت عبد الهادي وبشير التابعي ومحمد صديق ومحمود محمود".

وعن تجربته كمساعد للمدير الفني كريستيان جروس في تدريب الزمالك، أكد أن المدرب السويسري كان يتوقع سيناريو المباريات بشكل غريب، مُشددًا على أن حالات الطرد كان يتوقعها، وهو ما لم يشاهده مع أي مدرب آخر.