كشف الإسباني، إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسبق، عن توقعاته للفائز بنهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه السابق وليفربول.

ويواجه ريال مدريد نظيره ليفربول، مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال كاسياس في تصريحات عبر شبكة "ريال فرانس" الفرنسية: "أعتقد أن تنتهي المباراة 1-1 ويفوز ريال مدريد بركلات الترجيح، إذا تصدى كورتوا لركلة واحدة، ذلك سيكون جيدًا".

وأضاف: "إنها المرة الأولى التي أكون فيها هناك كمشجع، وليس كلاعب، لكنني مُتحمس، أنا سعيد للغاية لرؤية ريال مدريد لا يزال أفضل نادٍ في التاريخ".

اقرأ أيضًا.. جاريث بيل يتجاهل ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ويركز على ويلز

وواصل: "من الواضح أنه عندما يصل فريق إلى العديد من النهائيات، فذلك لأن لديه الكثير من اللاعبين الرائعين ويسعد جماهيره، إنها علامة على أن الأمور تسير على ما يرام".

وتابع: "دوري أبطال أوروبا هو المسابقة المُفضلة لـ ريال مدريد، لقد حصل الفريق على 13 لقبًا في هذه المسابقة، أي ضعف ليفربول تقريبًا، ولكن بالنسبة لهم، يفكر لاعبو الريال في الفوز باللقب مرة أخرى".

وأتم تصريحاته ردًا على سؤال حول ما إذا كان تيبو كورتوا هو الأفضل في مركزه في الوقت الحالي، قال: "بلا شك، لأن الموسم الذي كان فيه كان جيدًا جدًا، لقد نضج كثيرًا، وعندما يكون لديك حارس مرمى مثله، يكون لديك قاعدة صلبة للغاية".