أكد فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن زميله كريم بنزيما هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، بمسافة بعيدة عن أقرب منافسيه.

فينيسيوس وبنزيما كونا شراكة هجومية مميزة في هجوم ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشار بنزيما في تصريحات إلى أن فينيسيوس من بين أفضل اللاعبين في العالم بسبب نضجه، ورد البرازيلي في تصريحات لإذاعة "كادينا سير": أنا مندهش، أنا سعيد جدًا بموسمي واتصالي ببنزيما، الذي قدم لي النصيحة والمودة منذ وصولي".

وأضاف: "يجب أن أركز على التسجيل وتقديم التمريرات الحاسمة، وقد سجلنا هذا الموسم الكثير من الأهداف معًا، إنه لشرف كبير أن ألعب معه وأشارك معه غرفة تبديل الملابس".

وأكد فينيسيوس: "بنزيما أسطورة على بعد هدف واحد من تخطي راؤول، لقد قدمت له المساعدة في الهدف الذي تساوى به مع أهداف راؤول، آمل أن أتمكن في النهائي (نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السبت القادم) من مساعدته في الهدف الذي يمنحنا اللقب ويسمح له بتخطي راؤول".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. ويؤكد: لا أعرف ما يفكر به مبابي

وعن كون فينيسيوس من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم، علّق مهاجم ريال مدريد: "لا أعلم، مع العديد من الأهداف والتمريرات الحاسمة، كوني على وشك اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وجميع المباريات التي لعبتها ... أترك هذا القرار للناس".

وعما إذا كان بنزيما هو الأفضل في العالم، أكد فينيسيوس: "نعم وبعيد جدًا عن ثاني منافسيه، بعد اللعب مع كريستيانو رونالدو، حان وقته للقتال من أجل الكرة الذهبية".