تدخل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بنفسه في مفاوضات إدارة الريدز مع الجناح والهداف، محمد صلاح، لتجديد عقده والاستمرار في قلعة "أنفيلد".

وأعلن محمد صلاح قبل دقائق عن استمراره مع ليفربول في الموسم المقبل، رغم كل الشائعات التي تخرج عبر الإعلام عن صعوبة المفاوضات للتمديد.

طالع | كلوب يستعين بسلاح التكنولوجيا قبل مباراة ليفربول وريال مدريد

TRUE✅ Jürgen Klopp is now speaking to Mohamed Salah himself for a new contract, directly and not with the agent. Liverpool don't want to increase the offer. Klopp wants to bind Salah emotionally: "You can become a legend here!" @BILD_Sport @altobelli13 pic.twitter.com/m4qJKxIXBU

— Christian Falk (@cfbayern) May 25, 2022

وينتهي عقد المصري الدولي مع ليفربول في يونيو 2023، وبالتالي، سيدخل محمد صلاح موسمه الأخير مع الريدز ويصبح استمراره في خطر.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، زعم تقريرها أن كلوب قد تدخل بنفسه في المفاوضات ويتحدث مع، محمد صلاح، لإقناعه بالتجديد بشكل مباشر بعيدًا عن الوكيل، رامي عباس.

هذا يأتي في ظل إصرار ليفربول على عدم رفع عرضه المادي، كلوب يريد التأثير على محمد صلاح عاطفيًا وقال له: "يمكنك ان تصبح أسطورة هنا في أنفيلد".

ولكن الصحيفة تزعم أن على الرغم من تدخل كلوب أن مستقبل محمد صلاح ما زال غير مضمون في "أنفيلد" حيث أن في حالة فوز ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم، السبت، على حساب ريال مدريد هناك مخطط ببيع أحد اللاعبين الثلاثة في الهجوم خلال الصيف وهم محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لأن كلوب يريد تجديد الدماء لمزيد من الألقاب في السنوات المقبلة.