أكد قائد نادي ليفربول جوردان هندرسون، أن الريدز جاهزون لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2021 يوم السبت المقبل.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد بعد 3 أيام على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي كليموه توربون، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب سعيد باستبعاد لاعب ليفربول من منتخب إنجلترا

ريال مدريد

وتحدث هندرسون في مؤتمره الصحفي، وقال: "الأجواء جيدة في الفريق، هناك حافز أمام الجميع، لقد خاب أملنا يوم الأحد الماضي بخسارة الدوري الإنجليزي، لكن هناك لقبان حصلنا عليهما، وأمامنا فرصة لحصد الثالث".

وتابع: "نريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أركز على المباراة وسنقدم كل ما لدينا أمام ريال مدريد، لقد فعلنا كل شيء للوصول إلى المباراة النهائية، على الجميع تقييم موسمنا كاملًا بعد نهاية اللقاء".

وأضاف: "خسارة نهائي 2018 كانت صعبة، لقد مررنا بفترة معقدة، ولكننا عدنا وأصبحنا أفضل، لأنك لا تعرف متى أبدًا ستكون فرصتك الأخيرة، عليك استغلال كل لحظة".

وواصل تصريحاته: "لا أفكر في الاحتفالات في الوقت الحالي مع الجماهير، أريد أن أفوز بالكأس، سيكون الأمر مميزًا للغاية، لأنني عندما فزت باللقب في مدريد أمام توتنهام كانت أهم لحظة في مسيرتي".

واستبعاده من منتخب إنجلترا: "لقد اتفقت مع جاريث ساوثجيت (المدرب) على حصولي على قسط من الراحة بعد هذا الموسم الطويل".