تحدث فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في لقاء مع الصحفيين في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام، وحلّل نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيُقام يوم السبت المقبل ضد ليفربول في باريس.

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي: "أنا سعيد جدًا بهذا الموسم، وآمل أن يكون الأول من مواسم كثيرة مع هذا النادي، الذي يفعل الكثير من أجلي والذي يعلمني الكثير".

وأضاف: "الثقة مهمة جدًا، والآن لديّ خبرة أكبر وذلك بعد مباريات كثيرة، وبعد اللعب إلى جانب لاعبين لديهم خبرة كبيرة وفازوا بألقاب كثيرة، أعمل بجهد وسأواصل ذلك".

فينيسيوس تابع: "رودريجو، كامافينجا، فالفيردي، ميليتاو، وأنا، بدأنا للتو تاريخنا في هذا النادي، من المهم اللعب جنبًا إلى جنب مع لاعبين من ذوي الخبرة، هذا يمنحنا راحة البال التي نحتاجها".

اقرأ أيضًا | كامافينجا يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

واستطرد: "ثقتي في نفسي وفي المدرب وفي الجميع، أريد أن أفعل كما فعل كريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو والفوز هنا لفترة طويلة، الآن لدي المزيد من الخبرة، بعد العديد من المباريات مع مدريد، هذا هو العمل الذي كنت أقوم به وسأواصل القيام به".

وواصل فينيسيوس: "نحن نستمتع حقًا بهذا الأسبوع بعد موسمٍ رائع، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا للفريق والمدرب".

وأكد البرازيلي: "أنا أفكر في المباراة بالنهائي، تركيزي منصب عليها تمامًا وأفكر في ما يمكنني فعله وفي ما لا يمكنني فعله".

وأتم: "أنا متوتر قليلًا أيضًا، هذه أول مباراة نهائية لي، إنها المباراة الأكثر أهمية، أشكر الجماهير على دعمي، سنقدم أفضل ما لدينا في باريس".