أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، أن مشوارهم في دوري أبطال أوروبا لم يكن سهلًا تمامًا حتى الوصول إلى النهائي أمام ليفربول.

ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في فرنسا بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. بنزيما عن تجديد مبابي: لا وقت لتلك الأشياء الصغيرة

بنزيما

وأجرى بنزيما حوارًا مع موقع "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم" الرسمي، وقال: "لن ننسى هذا المشوار للأبد، لقد واجهنا صعوبات كثيرة أمام باريس سان جيرمان، كانوا المرشحون، لعبنا ضد حامل اللقب، تشيلسي، لعبنا ضد مانشستر سيتي الذي تأهل إلى نهائي العام الماضي".

وأضاف: "هذا يدل على أننا فريق جيد للغاية، لا نستسلم، لدينا قوة ذهنية، قوة بدنية وهذا بمساعدة جماهيرنا، هناك لاعبون شباب قادرون على مساعدة الفريق للفوز، يستمعون للكبار وينفذون التعليمات هناك وحدة بين الجميع".

وعن إمكانية تحطيم رقم رونالدو كأعلى الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 17 هدفًا، قال: "الأرقام ستظل موجودة لكسرها، بالنسبة لي، الأكثر أهمية هو تقديم كل ما لدي على أرض الملعب لمساعدة ريال مدريد على الفوز".

وأفضل هدف له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: "كلهم جيدون ومهمون، الأجمل ربما يكون الهدف الثالث في باريس سان جيرمان أو ركلة الجزاء أمام مانشستر سيتي، لكن رأسيتي ضد تشيلسي كانت جيدة أيضًا لأنها كانت بعد تحرك جيد مني".

ومستواه هذا الموسم: "أعتقد أن الخبرة تمنحني المزيد من القدرة على التحكم في أدائي، بعد بلوغ الثلاثين، أعتني بنفسي جيدًا، أرتاح بقدر ما أستطيع، أعمل بجد أكبر وأشعر أنني بحالة رائعة".

وعن مساهماته في فوز ريال مدريد بالألقاب في السنوات الماضية: "سأقيم ذلك، هل كتبت اسمي في تاريخ هذا النادي، كل المباريات كانت مهمة بالنسبة لي، لإسعاد الجماهير، حلمي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة، لكن يجب أن نستعد جيدًا".