علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على فوز الفارس الأبيض، أمس الإثنين، على أسوان وتأهله إلى نهائي كأس مصر.

وواجه الزمالك نظيره أسوان، وفاز بصعوبة بالغة بنتيجة 2 - 1، ليتأهل إلى المباراة النهائية، وينتظر الفائز من (الأهلي وبيرميدز) و(بتروجيت).

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "فوز الزمالك على أسوان في ملعب استاد المقاولون وكأن اللاعبين يوجهون رسالة من خلاله بأن الأزمة كانت في نحس ملعب استاد القاهرة".

وتابع: "وكأن فوز الزمالك على أسوان يؤكد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي بشأن نحس استاد القاهرة، رغم تألق محمد عواد والذي ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه للمباراة النهائية من خلال تصديه لركلتي جزاء".

طالع أيضا.. ميدو: الأهلي فوق الجميع.. والخطيب أعطى درسًا في الإدارة الرياضية

وأضاف: "لست منزعجًا من الجماهير، أنا حزين من التبريرات بهذه السذاجة، مشكلة الزمالك ليست في الاستاد، المشكلة في نوعية اللاعبين".

وواصل: "جمهور الزمالك يحب مرتضى منصور لأنه صريح معهم، ولكن لو فقد رئيس الزمالك جزء من صراحته معهم سيفقد جزء كبير من هذا الحب".

واستكمل: "رئيس النادي عنده فرصة تاريخية ليكون صريحًا مع الجمهور، خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين عقودهم ستنتهي، ممكن مرتضى يقول بكل صراحة إن الزمالك سيتم بنائه من جديد ويعد الجماهير بصفقات قوية تعيد للفريق هيبته".

واختتم: "حتى لو الزمالك خرج مركز خامس في الدوري، ومرتضى منصور كان صريحا مع الجمهور بالأسباب الحقيقية لتراجع أداء الزمالك، سيضرب له الجمهور تعظيم سلام".