يعتقد لاعب وسط ليفربول وريال مدريد الأسبق، الإسباني تشابي ألونسو، أن الريز سيواجه الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بمباراة يُطلق عليها "الوحوش العقلية".

يوم السبت، سيبحث ليفربول وريال مدريد عن لقبهما الثالث هذا الموسم، بعد تحقيق الريدز كأس الرابطة وكأس الاتحاد، بينما فاز النادي الملكي بالسوبر الإسباني والدوري.

وقال تشابي ألونسو في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "أحب عندما يصف كلوب فريقه بالوحوش العقلية، لأن ما يفعلونه ليس سهلًا، وليس هذا العام فقط. هذا ما يفغلونه في السنوات القليلة الماضية مع كلوب".

وأضاف: "النهائي مباراة كبيرة، عندما تحتاج إلى إظهار هذه العقلية، فأنت يجب أن تنظر لخصمك، لأنه ريال مدريد، وهم وحوش عقلية أيضًا، لذا ستكون مواجهة صعبة، يمكن أن نطلق عليها هذا الإسم".

طالع أيضًا.. أول تعليق من أنشيلوتي على تجديد مبابي مع باريس سان جيرمان

ظهرت قيمة ريال مدريد الذي لا يقهر في نصف النهائي، عندما سجل هدفين بعد الدقيقة 90 لإنقاذ نفسه بالتعادل مع مانشستر سيتي والذهاب لأوقات إضافية قبل أن يطيح بنزيما بـ بيب جوارديولا.

وعلق ألونسو: "في مواجهة مانشستر سيتي، أثبت ريال مدريد كم هو فريق كبير. عندما سجلوا الهدف الأول، أصيب لاعبو مانشستر سيتي بالصدمة، كما لو أنهم كانوا يطلبون من الله ألا يحدث ما حدث مع تشيلسي وباريس مرة أخرى معهم".

وشدد: "ريال مدريد لا ينتظر، يلكمونك في أحد الجانبين ثم الآخر، ثم تسقط على الأرض وتصبح تحت سيطرتهم، لقد كان من الرائع رؤية هذه المباراة الجميلة".

وعن من سيشجع في النهائي، قال ألونسو: "أنا في الوسط مع كلا الفريقين لذلك سأفوز مهما حدث ليلة السبت".

واختتم: "الفريقان عظيمان ويستحقان الكثير، مهما حدث، سنرى نهائي دوري أبطال أوروبا ممتع ومثير، لذا أنا سأستمتع فقط".