تحدث محمد عبد المنصصيف حارس مرمى الاتحاد السكندري، عن سبب ابتعاده عن الفريق في الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه توجه بطلب للمدير الفني عماد النحاس بعد الهجوم الذي تعرض له.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "الأرقام في الألعاب الجماعية تُنسب للمجموعة وليس أشخاص بأعينهم، وهناك أشخاص لهم دور كبير في تحقيق ذلك، سواء أندية أو مديرين فنيين أو جماهير وقفت بجانبي".

وتابع: "حارس المرمى مختلف عن اللاعب فالأخير ممكن أن يتواجد باستمرار، ولكن الحارس إذا حدث اهتزاز في مستواه أو عدم توفيق في بعض المباريات ممكن أن يتم تقسيم الموسم على حارسين".

وأردف: "الحمد لله أديت بشكل جيد لذلك شاركت بشكل أساسي مع جميع الأندية التي لعبت في صفوفها، لذا وجدت المحصلة كبيرة في عدد مشاركاتي في الدوري، وأشكر جميع العناصر التي ساندتني".

وعن أسباب عدم توفيقه مع الاتحاد السكندري في الفترة الماضية وبالتحديد مباراتي سموحة وفيوتشر، قال: "أولًا مبروك لنادي الاتحاد على الفوز في مباراة بيراميدز، جاء الفوز في توقيته، ومبروك للكابتن عماد النحاس وجهازه ولرئيس النادي والجماهير".

وأضاف: "الاتحاد ناد جماهيري ودائمًا يكون هناك مطالبة بالفوز، وهذا غير متواجد في كرة القدم، لأنه وارد أن يكون هناك عدم توفيق في بعض الأوقات، لا أحد يستطيع أن يكون مستواه ثابتًا طوال الموسم، وحدثت خسارة كبيرة في مباراتين وهناك بعض الجماهير رأوا أنني أتحمل المسؤولية، وأن الهزيمة كانت جزءًا منها بسببي، وليس لدي خلاف على تحمل هذا الأمر".

واستطرد: "في المباراة الماضية شعرت أن هناك بعض الهجوم، وأن الأجواء غير مناسبة لنجاح الفريق في مباراة هامة مثل بيراميدز، لذلك جلست مع كابتن عماد النحاس وطلبت أن أبتعد قليلًا خلال الفترة الحالية حتى لا يتم التركيز معي من قبل البعض، لأنني رأيت أنها حملة، الهجوم لا يتوقف على الأمور الفنية، ولكنه يمتد إلى موضوع الأرقام القياسية".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

وأكمل: "لم أذهب للاتحاد لكي أصنع أرقامًا قياسية، تلقيت عروضًا من عدة أندية ولكني وافقت على الانضمام للاتحاد لأنني كنت أريد أن أسعد الجماهير، والأندية الجماهيرية دائمًا تحتاج المكسب، ولكن لو هناك خسارة لا بد أن يتحمل أي أحد المسؤولية".

وزاد: "لم أغادر المعسكر، ووجدت هجومًا كبيرًا من البعض، ورأيت أنني ممكن أن أضر الفريق بشكل غير مياشر، لذا طلبت أن أبتعد عن الأجواء قليلا، والمدرب تفهم الأمر، حتى تهدأ الأوضاع، ولا يوجد خلاف بيني وبين النحاس".

ووجه رسالة للجماهير قائلا: "أقول للجماهير الذين يحبون النادي أن يظلوا وراءه ويدعمونه، وأقول للبعض أنتم لم تعرفوا محمد عبد المنصف جيدًا، ولو مليون شخص هاجمني لا يفرق معي شيئًا، ولدي هدف سأحققه".

وعن الخطوة المقبلة له، قال: "في الوقت الحالي لا أفكر في أي شيء سوى تحقيق إنجاز ما للنادي ونتائج مرضية لجماهيره، مرتبط بعقد مع الاتحاد لنهاية الموسم، وبعد انتهاء العام سأقرار ماذا سأفعل".