تفاعلت جماهير ليفربول، مع حصول نجمنا المصري محمد صلاح، جناح الفريق، على جائزة الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب بعد نهاية موسم 2021/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح سجل هدفًا في انتصار ليفربول على ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد" بالبريميرليج.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح ظن أنه سجل هدف الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

شاهد صلاح يحتفل بجائزتي الهداف وأفضل صانع ألعاب

محمد صلاح نال جائزة الحذاء الذهبي برصيد 23 هدفًا مناصفًة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، كما حصد جائزة أفضل صانع ألعاب بـ13 أسيستًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعجبت من كون صلاح فاز بجائزتي هداف البريميرليج وأفضل صانع ألعاب، وفي الوقت ذاته حصل البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم المُنتهي للتو.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول بعد فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي

البداية مع مُشجع كتب: "لقد كان أفضل مواسمه، رغم أن أهدافه كانت قليلة في المباريات الأخيرة، لكنه يظل الفرعون المصري محمد صلاح".

بينما سخر ثانٍ من عدم فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج وحصول دي بروين عليها من البريميرليج وكتب: "لقد سرقوا منه جائزة أفضل لاعب في الموسم وأعطوها لنجل بروك ليسنر (في إشارة إلى الشبه بين المصارع الأمريكي وصانع ألعاب مانشستر سيتي)".

ودافع ثالث عن صلاح ضد المنتقدين وغرد بعد حصول صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب وهداف البريميرليج: "ويقولون إنه أكثر لاعب أناني في الدوري الإنجليزي".

بينما كتبت مُشجعة: "أفضل لاعب في العالم".

وأشاد آخر بصلاح مُغردًا: "يا له من موسم مُذهل بجنون من هذا المُتألق".

وتعجب آخر من عدم فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم من رابطة البريميرليج وكتب: "هداف الدوري وأفضل صانع ألعاب، ولكن بروك ليسنر من فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، يا لها من رابطة فاسدة".

واتفق معه آخر وكتب: "كيف يكون كيفين دي بروين لاعب الموسم مع تقديمه تمريرات أقل؟".

فيما غرد أحد المُشجعين: "صلاح لاعب لا يُمكن إيقافه، إنه متميز يا له من أداء رائع من هذا الأسطورة، تستحق الجائزتين يا مو".

وغرد أحدهم وكتب: "إنجاز رائع من لاعبنا المصري".

فيما وجه آخر رسالة لصلاح وغرد: "نحن نُحبك مو صلاح.. من فضلك لا تتركنا أبدًا".

بينما كتب مُشجع: "مو لا يبدو سعيدًا على الإطلاق، كُنا نعلم جميعًا أن مانشستر سيتي سيفوز باللقب في النهاية، تهانينا للملك محمد، أنا سعيد جدًا من أجلك.. أنت تستحق".

فيما قال آخر: "تخيل ليفربول بدون هذا الرجل.. مزيد من الاحترام له".

وغرد أحدهم: "لماذا يبدو مو محبطًا لهذه الدرجة، لقد كان رائعًا مرة أخرى هذا الموسم".

ونختتم بأحد المُشجعين والذي كتب: "تهانيا، مو!، أنت تستحق تمامًا الجائزتين، ويجب عليك أن تعرف مدى أهمية هذا الفريق وزملائك في الفريق بالنسبة لك، إنه الوقت المناسب لتتخذ قرارك بالتجديد، لنفعلها يا مو!".