فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره فريق نورويتش سيتي الهابط إلى التشامبيونشيب بخمسة أهداف نظيفة، في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب "كارو رود"، وذلك مساء اليوم الأحد، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة توتنهام ونورويتش سيتي

انتهى الشوط الأول من اللقاء، بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين، الهدف الأول سجله ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 16، بأسيست من بنتانكور.

وبالدقيقة 32، تمكن المُهاجم الإنجليزي هاري كين من إحراز الهدف الثاني لـ توتنهام بعد عرضية من الخلف من بنتانكور، وهاري بالرأس سجل في شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تمكن كولوسيفسكي من إحراز الهدف الثاني لفريقه في المباراة بأسيست من كين في الدقيقة 64.

وتمكن الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تسجيل الهدف الرابع لـ توتنهام في الدقيقة 70، وبعدها بخمس دقائق سجل الهدف الثاني له والخامس للضيوف، ليصل لـ23 هدفًا في مسابقة البريميرليج.

انتصار توتنهام رفع رصيده للنقطة 71 في المرتبة الرابعة بسلم ترتيب البريميرليج، ليتأهل بشكل رسمي إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، بينما نورويتش والذي هبط بالفعل توقف رصيده عند 22 نقطة في المركز العشرون والأخير.

آرسنال يكتسح إيفرتون بخامسية في ختام الدوري الإنجليزي

وعلى ملعب "الإمارات"، تمكن آرسنال من الفوز على إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، حيث لعب كأساسي من البداية وحتى صافرة النهاية.

خماسية آرسنال، جاءت عبر أقدام جابرييل مارتينيلي، إيده نيكيتاه، سيدريك سواريس، جابرييل، وأوديجارد في الدقائق (27، 31، 56، 59، 82) على التوالي.

آرسنال رصيده ارتفع للنقطة 69، ليكتفي فقط بالمشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم القادم بالتواجد في المركز الخامس، بينما إيفرتون توقف رصيده عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

شاهد اهداف مباراة ارسنال وايفرتون