هاجم المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، بعد خروج البولندي لإعلان رغبته في الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا".

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ولكن هناك تمسك كبير من طرف النادي الألماني باستمرار البولندي حتى نهاية عقده رغم نية المهاجم في الانتقال إلى برشلونة بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس".

اقرأ ايضًا.. كونتي يوضح موقف سون من تسديد ركلات الجزاء أمام نورويتش بسبب صراع الحذاء الذهبي مع محمد صلاح

حسن صالح حميديتش

وأجرى حسن صالح حميديتش حوارًا مع قناة "Sport1" الألمانية، وقال: "عرض من برشلونة؟ لدى ليفاندوفسكي عقد حتى 2023، سيفي به كما أكدنا من قبل، لن نناقش ما يحدث داخل الغرف المغلقة أمام الإعلام، خاصة العروض، لا يزال لديه عقد لمدة عام".

وأضاف: "لقد تحدثنا مع وكيل أعمال ليفاندوفسكي، وأخبرناه برغبتنا في بقاء ليفاندوفسكي بالمستقبل، لقد قدمنا عرضًا بمبلغ ومدة عقد واضحين للغاية، لكن مندهش من إنكار بيني زهافي ذلك أمام الإعلام".

وتابع: "وكيل ليفاندوفسكي يحاول دائمًا تغذية رأسه بفكرة التمرد على مدار الموسم، هذا أمر غير مناسب تمامًا".

وواصل تصريحاته: "نحترم ونقدر ليفاندوفسكي، كانت خطواتنا وقراراتنا صحيحة".

وعن عقد نوير وتجديده: "نحن متفائلون، مانويل لاعب مهم للغاية في الفريق ومفتاح لنجاحنا، أطلب القليل من الصبر، لكننا على المسار الصحيح، متفائل أنه سيكون معنا في السنوات القليلة المقبلة، نحن في المراحل النهائية".