أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، أندير هيريرا، أن الجميع داخل غرفة ملابس بطل الدوري الفرنسي لم يعلموا بقرار، كيليان مبابي، إلا عندما تم الإعلان عنه يوم أمس، السبت.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان يوم أمس، السبت، عن تجديد عقد كيليان مبابي بعد دراما طويلة استمرت لأشهر لمدة 3 سنوات مقبلة ليستمر في "حديقة الأمراء" حتى يونيو 2025.

رفض مبابي الانتقال إلى ريال مدريد مرة أخرى بعد 2017 وفضل الاستمرار في باريس سان جيرمان رغم كل ما فعله رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، في العام الأخير.

اقرأ أيضًا | مدرب الوداد الأسبق: الأهلي في نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة.. وطريقته تناسب لاعب الزمالك

اندير هيريرا

وعلق هيريرا على قرار مبابي في تصريحات بعد مباراة الأمس أمام ميتز في ختام الدوري الفرنسي، وقال: "لم نعرف بالقرار إلا مع كل العالم، لا أعرف ما إذا كان أشرف حكيمي كان على علم أو أي شخص قريب من كيليان، لم يكن لدي أي فكرة".

وأضاف: "بعد الغداء بدأنا نرى كل الأخبار التي تأتي لنا من إسبانيا، يكتب لك بعض الأصدقاء، اعتقدنا أنه سيُعلن في تاريخ لاحق، لقد قال قبل دوري الأمم الأوروبية، ثمل رأينا أنه خرج في وسط الملعب وعندما لم يكن في غرفة تبديل الملابس، شعرنا أن هناك شيء يتم تحضيره في الخارج، فاجأنا، اعتقد أن النادي قام بإعداد الأمر بشكل جيد، سنستمتع به في السنوات المقبلة".

وأتم: "بعد تناول الطعام، تحدثت مع بعض الأصدقاء، لا أعرف ما إذا كان قد أخبر أشرف حكيمي أو أي شخص بالقرب منه، لكني اكتشفت في تلك اللحظة التي علم فيها العالم بالأمر، استمرار مبابي هنا يجعله أهم لاعب في تاريخ النادي، نحن نعلم أهمية باريس سان جيرمان والمشروع الرياضي هناك، كنت سأتفاجأ لو رحل".