أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه فاز على إنبي بسبب أداء اللاعبين الجيد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على إنبي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة، ضمن مؤجلات بطولة الدوري.

طالع أيضا.. سيد عبد الحفيظ مهاجمًا عصام عبد الفتاح: لدي معلومة كارثية.. وجوارديولا ينتقد التحكيم

وقال موسيماني خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "فزنا اليوم لأننا لعبنا بشكل جيد، لم يكن سهلًا أن نؤدي بهذا الشكل على هذا الملعب".

وأضاف: "قلت للاعبين قبل اللقاء أي شكوى من الملعب مرفوضة لأن الأمر على الخصم أيضًا، وفي كرة القدم إن لعبت جيدًا ستفوز".

وواصل: "إنبي أتيحت له فرصة واحدة بالإضافة إلى الهدف، ولكننا أضعنا فرصًا كثيرة، وكان عندي يقين في أننا سنسجل لكن لم أكن متقينا من تحقيق الفوز في أخر المباراة".

وتابع: "الموجود في الفريق سيؤدي في أي وقت، والموقف الحالي ليس جديدًا علينا، وأنتظر تقرير الطبيب، ولكن أي لاعب متواجد المفترض أن يؤدي".

وعن التعامل مع جماهير الأهلي التي تريد الفوز دائمًا، رد: "لست أول مدرب يدرب الأهلي، الجماهير تطالب دائمًا بالفوز منذ إنشاء النادي عام 1907، وهذا حقهم فلا توجد جماهير تريد أن يخسر فريقها، والأسطورة مانويل جوزيه كان هنا ولم يفز بكل شيء".

وتابع: "بايرن ميونخ فاز ببطولة أوروبا والسنة التالية انتكس، وباريس سان جيرمان وصل للنهائي ولم يفز، وريال مدريد أيضًا في الموسم الماضي وسيحاول الفوز هذه المرة".

واختتم موسيماني: "مانشستر سيتي كان فارق عن ليفربول بـ14 نقطة والآن الفارق نقطة واحدة، هذا ما نفهمه مما يحدث حولنا في العالم فلا يفوز أي فريق بكل شيء، وانا أريد الفوز مع الأهلي بكل شيء لكن لا أعرف إذا كان هذا سيحدث أم لا ولكني سأحاول".