أدلى إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد بتصريحات عن العديد من الأمور، بعد نهاية مشوارهم في بطولة الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد مساء اليوم الجمعة مع خصمه فريق ريال بيتيس، في الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن أبرز الأسئلة التي وُجهت إلى بوتراجينيو ملف صفقة كيليان مبابي، وسط تكهنات حول اقترابه من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، رغم الأنباء السابقة التي أشارت إلى اقترابه من ريال مدريد.

وقال إيميليو بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا نريد التحدث عن لاعبين ليسوا لنا، نشعر باحترام كبير لـ مبابي وناديه، لكننا ننتظر نهائي دوري أبطال أوروبا".

وفيما يتعلق بمستقبل مارسيلو الذي سينتهي عقده مع الفريق في يونيو المقبل، قال: "هو أسطورة النادي، إنه محبوب على ما هو عليه، لما فاز به، بمجرد انتهاء النهائي، سنرى وسنتحدث عن كل شيء".

وأردف: "جاريث بيل؟ هو ينتمي إلى تاريخ النادي، وقد ساهم في كونه حاسمًا في العديد من الألقاب ويجب أن نضعه في الاعتبار، لقد كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا".

وعن التعادل السلبي مع ريال بيتيس، أوضح: "كان لدينا فرص للفوز، لكن كان هناك موقف جيد ولم نستقبل الكثير من الفرص، الآن للتركيز بشكل كامل على النهائي".

واعترف: "لحسن الحظ لم تحدث إصابات مؤسفة ونأمل أن يكون الجميع في باريس، لا أعرف ما إذا كان الفريق الذي سيخوض المباراة النهائية سيكون هو نفسه اليوم، الشيء المهم هو أن الجميع جاهز".