تستمر حلقات مسلسل مستقبل كيليان مبابي دون توقف، وتتفاوت الأنباء ما بين توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو، وكان من المرجح انضمامه لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ثم أخذت الأنباء منعطفًا آخر يفيد بأن مبابي سيوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، سواء انتهى المطاف بمبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان أم لا، فإن خطط الملاك القطريين للموسم المقبل ستكون واضحة للغاية.

وخاصة بالنسبة للموقف التدريبي على هامش خلافة ماوريسيو بوتشيتينو، ووفقًا لـ "le 10 sport" الفرنسي يضع باريس سان جيرمان التعاقد مع زين الدين زيدان كأولوية قصوى لتولي منصب المدير الفني.

يفيد التقرير أن أمير قطر سيتوجه إلى باريس قريبًا لإجراء مقابلات يوم الإثنين من أجل المخطط التنظيمي للنادي الذي يجب أن يتطور بسرعة، علاوة على ذلك، سيكون زين الدين زيدان بالفعل أولوية الأمير. 

اقرأ أيضًا | الاتحاد السنغالي يصدر بيانًا شديد اللهجة دفاعًا عن إدريسا جاي بعد رفض دعم المثليين

وتشير تقارير إسبانية إلى أنه بالإضافة إلى الحوافز الاقتصادية المعروفة بالفعل، والضغط من جميع الأنواع التي تلقاها مبابي، فإن زيدان وسيلة أخرى من باريس سان جيرمان لإقناع المهاجم بالبقاء.

قرار مبابي قريب من أن يكون معروفًا وفي الوقت الحالي ينظر إليه ريال مدريد وباريس سان جيرمان للإعلان النهائي.

من ناحية أخرى، من ريال مدريد ينظرون إلى الوضع بعدم اليقين على الرغم من ثقتهم في أنه سيحافظ على كلمته، بينما من باريس سان جيرمان يقدمون عدة إغراءات والقرار بالفعل هو قرار مبابي وحده.