أكد فيليب كوتينيو لاعب فريق أستون فيلا أنه يركز على إنهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بأفضل طريقة ممكنة، عند مواجهة فريق مانشستر سيتي.

ويستضيف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز أمام ولفرهامبتون، مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وسبق لـ كوتينيو اللعب في صفوف ليفربول قبل رحيله إلى برشلونة في يناير عام 2018، ثم انضم إلى أستون فيلا في يناير الماضي.

وقال كوتينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إنها مباراة رائعة، لكننا نريد أن ننهيها بشكل جيد أمام نادٍ عظيم، وهذا كل شيء، نريد دائمًا التحسين والقيام بعمل جيد والانتهاء على أعلى مستوى ممكن".

وأضاف: "أنا أهتم فقط بفريقي الجديد، أريد أن ألعب بشكل جيد من أجلهم، تلقيت الكثير من الرسائل من مشجعي ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي، لكني لا أنظر إليها كثيرًا على أي حال، أركز فقط على المباريات التي لدينا".

وواصل: "السيتي أحد أفضل الفرق في العالم، من الصعب دائمًا اللعب أمامهم، ولكننا واجهناهم من قبل وقدمنا أداءً جيدًا وتنافسنا طوال المباراة".

وأردف: "هذا ما نريد القيام به هذه المرة والتنافس على نفس المستوى، نحن نريد الفوز في جميع مبارياتنا، هذا هو أسلوبنا، إذا كان أحد عشر ضد أحد عشر فلا شيء مستحيل، نحن دائمًا نلعب من أجل النصر".

واستكمل: "المدرب يريدني دائمًا أن ألعب بحرية وأن أصنع الأشياء، يفعل ذلك مع لاعبين آخرين أيضًا".

اقرأ أيضًا.. جيرارد قبل مباراة مانشستر سيتي: سيكون من الرائع مساعدة ليفربول

وأكد: "هذا دوري عظيم، بالنسبة لي هو الأفضل، المباريات تنافسية للغاية والأجواء رائعة، البطولات الأخرى رائعة ولكن بالنسبة لي الدوري الإنجليزي شيء مختلف".

واستمر: "كنت آمل أن أعود إلى هنا لكنني لم أكن متأكدًا، في أستون فيلا أشعر بالسعادة، كان الجميع في النادي مرحبًا بي، نريد أن نتحسن وسوف نفعل".

واختتم: "الطموح هو إنهاء الموسم في المراكز العليا واللعب في أوروبا، جماهيرنا يستحقون ذلك، نريد أن نعمل بجد من أجل ذلك الموسم المقبل، لفترة طويلة لم أكن سعيدًا جدًا بلعب كرة القدم لكنني شعرت بالسعادة مرة أخرى هنا، لهذا السبب قررت البقاء".