يأمل المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لنادي ريال بيتيس، أن ينجح فريقه السابق ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوربا 2022، والانتصار على ليفربول في المباراة النهائية.

وسبق لـ بيليجريني وأن درّب ريال مدريد، لمدة موسم واحد، وذلك في 2009، ورحل في 2010، بعد خسارته للقب الدوري الإسباني، والخروج دون ألقاب.

وقال بيليجريني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد فريق جيد، آمل أن يفوز بالمباراة النهائية ضد ليفربول، مسيرتهم في دوري أبطال أوروبا كانت رائعة للغاية".

وأضاف: "نحن سوف نلعب ضدهم قبل مباراة ليفربول، وسنحاول الفوز على بطل الدوري الإسباني، سنلعب ضد منافس عظيم في ملعب صعب، ونأمل أن نتمكن من الخروج بشباكٍ نظيفة".

اقرأ أيضًا - دي مارزيو: تغيير جذري في موقف مبابي من باريس سان جيرمان.. و"نكتة" لـ ريال مدريد

وواصل: "ريال مدريد لديه لاعبين رائعين، اعتادوا على الذهاب لتحقيق الفوز في أي مباراة، ولا أعتقد أن أحدًا منهم سيفكر في دوري أبطال أوروبا، سيفكرون في تقديم أداء جيد ضدنا قبل ملاقاة ليفربول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "رغبة ريال مدريد ستكون الفوز علينا أمام جماهيرهم قبل الذهاب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في النهائي سيتواجد فريقان عظيمان، وكل منهما يريد كتابة التاريخ، ولكن بالنسبة لي، أتمنى أن يفوز ريال مدريد".

يُذكر أن ريال مدريد يلتقى مع ريال بيتيس، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، بالجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول والذي يُقام نهاية الشهر الجاري، يوم السبت 28 مايو.