قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفويض شركتي لاكي تورز وماسترز تورز بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأحمر لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المرتقبة مع الوداد المغربي.

الأهلي يواجه نظيره الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الأهلي عبر الموقع الرسمي على أن هاتين الشركتين هما المسئولتان عن كافة الأمور المتعلقة بالسفر، بما في ذلك الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية وتذاكر السفر ووسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب.

وأيضًا خدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

وسوف تقوم الشركتان بالتنسيق مع السلطات المغربية بشأن التأشيرات لكل أنواع الرحلات ومستوياتها الاقتصادية، والعمل على توفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة، والتي طلب النادي الأهلي الحصول عليها من كاف.

طالع أيضًا..كاف يخطر الأهلي بعدد جماهيره أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وناشدت إدارة النادي الراغبين في السفر من أعضاء وجماهير الأهلي التواصل مع الشركتين المشار إليهما واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جاء ذلك بعد اجتماعات مكثفة للجنة التي قام بتشكيلها محمود الخطيب رئيس النادي وضمت كلًا من: العامري فاروق نائب رئيس النادي - خالد مرتجي أمين الصندوق- سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي - عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم- رضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وتواصلت مع العديد من شركات السياحة واستقرت على ما تم الإشارة إليه.