كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن استياء مسئولو القلعة الحمراء بسبب رفض رابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواجه إيسترن كومباني يوم الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري في بطولة الدوري، على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري الممتاز.

فيما سيخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام الوداد المغربي يوم 30 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات لـ"بطولات": "سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل النادي الأهلي، بسبب رفض اتحاد الكرة ورابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق أمام الشرقية للدخان".

وتابع: "طلب الأهلي تأجيل مباراة إيسترن كومباني لمنح الفرصة كاملة للفريق للإعداد بشكل جيد لنهائي دوري الأبطال، إلا أن رابطة الأندية رفضت طلب النادي".

طالع أيضًا.. الأهلي يكشف عبر بطولات تشخيص إصابة محمد الشناوي وموقفه من نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "قرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية الخاص برفض تأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني يعد تعنتا كبيرًا ضد النادي، والذي يمثل مصر في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "مسئولو الأهلي يرون أن دور اتحاد الكرة ورابطة الأندية هو دعم الفرق، لاسيما التي تشارك في بطولات خارجية وعدم عرقلة مسيرتها، مثلما حدث مع فريق الوداد والذي لاقي كل الدعم والمساندة من اتحاد الكرة المغربي، وتم تأجيل مباراة له في الدوري ومنح الفرصة كاملة أمامه للاستعداد لنهائي دوري الأبطال".