أثار مدرب فريق أستون فيلا ستيفن جيرارد التكهنات حول إمكانية مشاركة حارس المرمى إيميليانو مارتينيز، في المباريات المقبلة من الدوري الإنجليزي.

ويخوض أستون فيلا مباراة غدًا ضد بيرنلي، قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

وفي حالة فوز أستون فيلا أو تعادله مع مانشستر سيتي، وفوز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن لقب الدوري الإنجليزي سيؤول إلى الريدز.

وتحوم الشكوك حول مشاركة إيميليانو مارتينيز في مباراة الغد رفقة أستون فيلا، بعد تعرضه للإصابة في التدريبات اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا.. ميكا ريتشاردز يوضح حقيقة تصريحاته بشأن تفضيل أستون فيلا للمال على خسارة مانشستر سيتي للقب

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هناك شكوك حول إيميليانو في الوقت الحالي، نحن فقط نحلل الموقف الذي حدث اليوم في التدريبات، لكنني أعتقد أنه سيلعب وسيكون على ما يرام، كانت مجرد ضربة في التدريب".

وأضاف: "سنقوم بتحليلها، أنا واثق من أنه سيكون متواجدًا، إذا لم يكن موجودًا، فإن روبن أولسن متوافر، لقد كان رائعًا، لقد تدرب جيدًا وهو جاهز، ولن أواجه أي مشاكل في مشاركة روبن إذا اضطررت لذلك، إذا كان إيمي لائقًا وكان جيدًا - فسنقوم بتقييمه في في الساعة أو الساعتين التاليتين - ثم سيلعب".