تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في ختام الجولة الـ19، وحسمها التعادل السلبي.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الوضع بالنسبة لنا صعب لأننا لدينا مواعيد مباريات مختلفة عن أي ناد آخر ومطالبين بتحقيق الفوز".

فيديو | الأهلي يواصل إهدار النقاط ويحقق التعادل الثالث على التوالي في الدوري أمام البنك الأهلي

وأضاف: "عندما نعود من رحلة طويلة في الجزائر بعد طيران 4 ساعات بخلاف وقت المطار، ثم يوم واحد فقط كاستعداد للمباراة".

وأردف: "نعاني من غيابات مثل علي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، وخلال المباراة فقدنا محمد الشناوي، وطاهر محمد طاهر مجهوده انتهى".

واستكمل: "أحمد عبد القادر لم يعطينا الكثير في مباراة اليوم، نحن لا نبحث عن أعذار ولكن هذا جزء من كرة القدم، وواجهنا فريق قادم من راحة كان ينتظرنا".

واستطرد: "لكن لكي نكون أمناء الخصم أهدر فرصتين، ونحن أضعنا فرصا كثيرة، وكانت هناك فرصتين لـ محمد شريف".

وواصل: "لم أستبدل محمد الشناوي عبثًا لكنه مُصاب، لا أعرف طبيعة الإصابة وأنتظر تشخيص الطبيب".

واستأنف: "محمود وحيد أدى بشكل جيد، دفعنا بخمس تغييرات لكي يستفيق الفريق ولكن للأسف لم نستطع الفوز".

وبسؤاله عن عدم الدفع بلاعبين بدلاء في مباراة وفاق سطيف الماضية ومنح راحة للأساسيين: "كان لا يجب أن نغامر في نصف نهائي دوري الأبطال وأدفع بلاعبين آخرين وفي النصف ساعة الأخيرة دفعت بـ ربيعة وشريف وكوكا وأيمن وأجريت الـ٥ تغييرات".

وأشار: "أسباب كثيرة وراء تباين الأداء بين الدوري وإفريقيا، ليفربول فاز في دوري الأبطال وتعادل في الدوري الإنجليزي".

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع البنك الأهلي

واختتم: "لا أريد أن أتحدث عن ظروف الملعب، أنت وارد أن تقارن، هل ملعب مباراة اليوم كان جيدا أم لا، ولكني لا أريد أن أتحدث عن الملاعب في مصر، يمكن أن أتحدث عن الملاعب في أي مكان خارج مصر ولكن بالداخل لا، إذا أردتم أن يلعب الأهلي كرة جيدة أعطني ملعبا جيدا وسأريك سحري".