أكد لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش، أنه يود الاستمرار لسنوات أخرى في ارتداء قميص ريال مدريد ويرغب في الاعتزال بصفوف الملكي، مشيرًا إلى أن ارتداء القميص الأبيض هو "أجمل ما يمكن أن يحدث". 

وصل مودريتش البالغ 36 عامًا، إلى ريال مدريد في 2012، ومنذ ذلك الحين، لعب 434 مباراة رسمية مع النادي المدريدي.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آمل أن أستمر لسنوات أخرى وأنهي مسيرتي هنا، يظهر لي الناس حبهم في كل مباراة وفي كل مكان، وهذا أمر لا يصدق، لهذا السبب أحاول دائمًا بذل قصارى جهدي عندما أرتدي قميص ريال مدريد".

وأضاف: "ريال مدريد هو كل شيء، إنه بيتي، أشعر بسعادة كبيرة هنا، منذ اللحظة الأولى كان الأمر رائعًا، أشعر بأنني جزء من هذا النادي، أنا مجرد مدريديستا آخر، آمل أن أستمر لسنوات أخرى، وأكمل مسيرتي في ريال مدريد".

اقرأ أيضًَا | بنزيما: كريستيانو رونالدو يسجل ثلاثة أضعاف أهدافي.. والتكيف معه كان واجبًا عليّ

يتمتع مودريتش أيضًا بتقدير عام من مشجعي كرة القدم، وهو أمر يفتخر به، وأفاد: "إنه أمر مهم للغاية، أحاول دائمًا أن أكون محترمًا مع الخصوم، ومع الجماهير الأخرى، ربما يلاحظون ذلك ولهذا السبب يظهرون لي الكثير من الاحترام".

ووجه مودريتش نصيحة للأطفال قائلاً: "عندما تكون طفلاً، فإن أهم شيء هو الاستمتاع والاستمتاع بما تفعله، ثم عليك أن تتبع أحلامك، وتثق بنفسك وتعمل يومًا بعد يوم، لأن كونك لاعب كرة قدم صعب للغاية، لكنه لطيف للغاية، وإذا كنت تستطيع اللعب في ريال مدريد يومًا ما، فهذا أفضل شيء يمكن أن يحدث لك".