يعتقد جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، أن نجمنا المصري محمد صلاح يجب أن يوقع عقدًا جديدًا مع الريدز، محذرًا إياه من مصير النجوم السابقين الذين فشلوا في التألق بعد مغادرة "آنفيلد".

مستقبل صلاح في الهواء في ميرسيسايد مع تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده الحالي، حيث ينتهي في 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بسبب خلافات حول الراتب المادي.

كاراجر خلال حديثه لـ"سكاي سبورتس" عقب مباراة ليفربول وساوثهامبتون، حذر محمد صلاح من سيناريو الفشل للثنائي فيليب كوتينيو وجورجينو فينالدوم بعد أن غادرا وهما في القمة وتراجع أداؤهما مع برشلونة وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا - قائد ليفربول السابق عن التجديد لـ محمد صلاح: يُمكن تعويضه.. وزميله يستحق راتبًا أكبر منه

وقال كاراجر: "أعتقد أن ليفربول يجب أن يركز على صناعة التاريخ في أقل من أسبوعين، هذا هو الشيء الوحيد الذين سيفكرون فيه".

وأضاف: "أتوقع أن ماني سيبرم عقدًا جديدًا مع ليفربول، صلاح مستقبله معلق في الهواء، وربما فيرمينو يذهب مجانًا في الصيف القادم".

وواصل: "يجب على محمد صلاح أن يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، يورجن كلوب حوّل اللاعبين الجيدين إلى رائعين وصلاح واحد منهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح لاعب جيد جدًا، لكن عليه أن يتذكر جورجينيو فينالدوم وكوتينيو، كانا رائعين للغاية مع ليفربول، ثم انظر إلى الأول مع باريس سان جيرمان، وعودة فيليب إلى إنجلترا من جديد (مع أستون فيلا)".