حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني موعدًا للاجتماع بالفرنسي عثمان ديمبلي لحسم مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولم يصل لاتفاق للتجديد بعد، وتغير موقف النادي من اللاعب بشكل تدريجي منذ أزمة انتقالات يناير الماضي.

وكان برشلونة قد فتح باب الرحيل أمام ديمبلي لعدم الاستجابة لشروط التجديد المحددة من قبل الإدارة، لكن مع اعتماد تشافي هيرنانديز على الفرنسي وإثبات الجناح كفاءته باتت الإدارة على استعداد للتفاوض من جديد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، حدد برشلونة موعدًا للاجتماع بوكيل ديمبلي وسيكون عقب مباراة فياريال في الجولة الأخيرة لليجا المقرر خوضها الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا | برشلونة يجتمع بمسؤولي فالنسيا وتكهنات بمفاوضات لضم ثنائي الفريق

وكان موسى سيسوكو، وكيل ديمبلي، قد التقى بمسؤولي برشلونة، في مراكش في بداية أبريل، ثم جرى اجتماع ثان في نهاية الشهر نفسه، وشارك فيه أيضًا السكرتير الفني، جوردي كرويف، ونائب رئيس الرياضة، رافا يوستي.

في الاجتماعين، تم وضع الأسس لمفاوضات من شأنها أن تعقد اجتماعًا ثالثًا وجهاً لوجه يأمل فيه كل من النادي والممثل في إحراز تقدم كبير.

لم يتم تحديد يوم موعد الاجتماع بالضبط، ولكن هناك بالفعل التزام من كلا الطرفين بأن يلتقي موسى سيسوكو، وكيل ديمبلي، وماتيو أليماني، جنبًا إلى جنب مع جوردي كرويف، في اجتماع سيقدم فيه برشلونة عرضًا يتعين على الفرنسي أن يقرر معه ما إذا كان يواصل في برشلونة أو على العكس من ذلك، يواصل مسيرته بعيدًا عن الكامب نو.