كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ممثلي لاعب فريق مانشستر سيتي جابرييل جيسوس ليسوا في عجلة من أمرهم بشأن حسم مستقبل البرازيلي، بعد ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى صفوف آرسنال.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن جيسوس قد يغادر صفوف مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، مع اهتمام نادي آرسنال بالظفر بخدماته.

وخسر آرسنال أمس أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، لتتضائل فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، فإن ذلك الأمر لن يؤثر على قرار جيسوس حال موافقته على الانتقال إلى آرسنال، حسبما أفادت "ذا صن" الإنجليزية.

وذكرت الصحيفة أن وكلاء جيسوس ليسوا في عجلة من أمرهم لحسم مستقبل اللاعب.

كان يُنظر إلى أرسنال على أنه المرشح الأوفر حظًا لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا - الذي لم يتبق منه سوى عام واحد على صفقته الحالية - بعد أن بدأ بالفعل محادثات إيجابية مقابل خطوة تتراوح بين 40 مليون جنيه إسترليني و 50 مليون جنيه إسترليني.

ولكن وكلاء جيسوس لن يندفعوا إلى اتخاذ قرار وهم حريصون على أن ينتهي لاعبهم بمنتهى السعادة مع السيتي قبل اتخاذ قرار بشأن الخطوة التالية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول وتشيلسي يراقبان مستقبل مهاجم آرسنال

اعترف وكلاء جيسوس بالفعل بأنهم معجبون بالمشروع الذي بناه مايكل أرتيتا، مدرب آرسنال، بالإضافة إلى رغبة اللاعب نفسه في الاستمرار في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن ممثلي جيسوس كشفوا للصحيفة أنه على الرغم من أن دوري أبطال أوروبا يمثل نقطة جذب رئيسية، إلا أنهم لم يستبعدوا تمامًا الانتقال إلى ملعب الإمارات.

ويأمل آرسنال أن تكون علاقة مساعد السيتي السابق أرتيتا مع جيسوس أساسية في قراره.

من غير المرجح أن يبقى جيسوس في السيتي بعد التعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، حيث تراقب أندية في إيطاليا وألمانيا وإسبانيا الوضع.