طالب محمد بنشريفة لاعب الوداد المغربي السابق، وليد الركراكي المدير الفني للفريق، بعدم الاهتمام بتصريحات أبو تريكة نجم الأهلي السابق، ولا مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، يوم 30 من مايو الجاري، رغم اعتراض القلعة الحمراء على هذا الأمر، باعتباره لا يضمن مبدأ تكافؤ الفرص.

وكان محمد أبو تريكة قد طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة الانسحاب من نهائي دوري الأبطال؛ وذلك بعد إصرار الاتحاد الإفريقي على لعب المباراة النهائية بالمغرب. (طالع التفاصيل من هنـــا)

طالع أيضا.. تقارير مغربية توضح حقيقة رضوخ كاف لـ الأهلي وتغيير ملعب نهائي الأبطال

وقال بنشريفة في تصريحات لـ "360 سبور" المغربي: "على الوداد ألا ينتبه لـ تصريحات أبو تريكة أو تصريحات الأهلي بشأن استضافة المغرب لـ المباراة النهائية".

محمد بنشريفة

وتابع: "كيف يقولون على الأهلي نادي القرن وحاصد الألقاب ويخشى اللعب في الدار البيضاء، بالنسبة لي أطلب من وليد الركراكي (مدرب الوداد) ألا يهتم بهذه التصريحات لأنها خبث كروي".

وأضاف: "الموسم الماضي ضاع اللقب في الدار البيضاء أمام كايزر تشيفز، لكن الموسم الحالي الفريق تحسن كثيرًا".

واختتم: "مركب محمد الخامس له تأثير ليس فقط على الأندية المصرية ولكن حتى على المنتخبات التي لعبت عليه بسبب وجود الجماهير وصعب أي فريق يفوز عليه".