كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب فريق مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان سيرحل عن النادي، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه في لقاء ودي، أبلغت إدارة مانشستر سيتي اللاعب الألماني بأنه عليه العثور على نادِ آخر عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ جوندوجان مع بطل الدوري الإنجليزي في صيف 2023.

ظهر جوندوجان بشكل كبير هذا الموسم، حيث بدأ 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 37 في فريق مليء بخيارات خط الوسط.

ومع ذلك، فمن المعروف أنه في مرحلة من حياته المهنية، حيث يتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية كل أسبوع، ولا يمكن أن تكون هذه التأكيدات وشيكة في مانشستر سيتي.

بينما يصر ناديه على أن أي محادثات ستجرى في الصيف، من المفهوم أنه تم إبلاغ اللاعب بأنه من غير المحتمل تمديد عقده الحالي.

اقرأ أيضًا | بول ميرسون: ليفربول لن يحقق الدوري الإنجليزي حتى لو سجل 55 هدفًا أمام ساوثهامبتون

وأشارت إلى إنه في ضوء ذلك، فتم منح الضوء الأخضر لـ جوندوجان لاستكشاف الخيارات المتاحة له في مكان آخر مع بقاء 12 شهرًا في عقده الجاري.

شوهد هذا الصباح الدولي الألماني، الذي كلف النادي 21 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، على متن طائرة خاصة متجهة إلى مدريد من مطار مانشستر.

حاول العملاق الإسباني ريال مدريد التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عندما كان لاعبًا مع بوروسيا دورتموند، لكن الغرض من رحلته لم يكن واضحًا، حيث تم منح لاعبي السيتي إجازة لمدة يومين بعد التعادل أمس مع وست هام.