أكدت تقارير صحفية منذ قليل أن نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد، فيما يتعلق بالشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى النادي الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان في صيف هذا العام، إلا إنه رفض كافة محاولات النادي لتجديد عقده.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أن هناك اتفاقًا قد تم بين مبابي من جهة وممثلي ريال مدريد من جهة أخرى، حول الشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى سانتياجو برنابيو في صيف هذا العام.

لم يوقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أوراقًا مع ريال مدريد، ولا يزال باريس سان جيرمان، ناديه الحالي، يحاول إقناعه بتغيير رأيه.

كان ريال واثقًا جدًا لفترة طويلة من وصول مبابي إلى صفوف الفريق وينتظر فقط توقيعه، وهو يتوقع اتمام الصفقة بشكل رسمي بمجرد انتهاء موسم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ميرور: كلوب متفائل بمشاركة محمد صلاح وفان دايك أمام ريال مدريد

يعتبر مبابي أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، حيث سجل 116 هدفًا في 141 مباراة مع باريس سان جيرمان، بعد أن انضم إليهم في 2017 من موناكو.

فاز مبابي بكأس العالم مع فرنسا في 2018، ودوري الأمم في 2021، كما فاز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، 5 مرات.

على الصعيد الفردي، حصل على لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي 3 مرات، وتم اختياره في تشكيلة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ثلاث مرات، واختير كأفضل لاعب شاب في كأس العالم 2018.