وصف رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثهامبتون، مواجهة فريق ليفربول غدًا، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب سانت ماري مباراة الفريقين، في ختام منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك ليفربول حاليًا 86 نقطة في المركز الثاني، ولديه مباراتين، بينما يتصدر مانشستر سيتي بـ90 نقطة، ولديه مباراة واحدة فقط.

وفي حال هزيمة ليفربول غدًا أمام ساوثهامبتون، فإن مانشستر سيتي يتوج رسميًا ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

أما في حال فوز ليفربول أو تعادله، فإن حسم اللقب سيؤجل حتى الجولة الأخيرة التي ستُقام يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي الريدز مع ولفرهامبتون، ومانشستر سيتي مع أستون فيلا.

وقال رالف هاسنهوتل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "جماهير ساوثهامبتون يعرفون الفريق الذي نواجهه، ومدى قوته، وما هو مستواه، وحتى إذا تعرضوا لبعض الإصابات، يدركون ما مدى صعوبة الأمر أمام المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "إنه نهائي دوري أبطال أوروبا لدينا إذا كنت ترغب في ذلك، نحن نواصل ذلك بكل ما لدينا والفريق الموجود على أرض الملعب هو الفريق الذي سيفعل كل شيء لجعله فخورًا".

وأردف: "لقد قدمنا مباراة رائعة أمام توتنهام على أرضنا عندما كنا نلعب بـ10 لاعبين، وفزنا على آرسنال، وتعادلنا مع مانشستر سيتي، وكذلك مع مانشستر يونايتد".

واستكمل: "لقد أظهرنا ضد الفرق الكبرى أنه يمكننا معًا تحقيق شيء كبير جدًا، هذا ما نحتاجه يوم الثلاثاء".

اقرأ أيضًا | كلوب: لسنا مرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.. ومانشستر سيتي لن يخسر نقطة مجددًا

ومع ذلك، يعتبر رالف هاسنهوتل أن ليفربول "ربما يكون أفضل فريق في العالم"، وتابع: "نعلم جميعًا يورجن ومدى قوته في التركيز، يمكنك التأكد من أنه لا يتخلى عن فرصة الفوز بالدوري".

وأوضح: "حتى إذا قال إنه من الصعب الآن الفوز بجميع البطولات الأربعة، فأنا أعلم أنه سيفعل كل شيء للفوز بهذه المباراة ليمنح نفسه الفرصة في اليوم الأخير، بالنسبة لنا لا يجب أن نكون هنا لتقديم أي هدايا".

واختتم: "لا أريد أن أقول تحت الضغط لأننا آمنون في الدوري، لكننا نريد أن نظهر أن لدينا وجهًا مختلفًا، يجب أن يكون هذا دافعًا كافيًا لنا".