قدم هاري كين نجم فريق توتنهام دليلًا قويًا على بقائه في صفوف النادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان هاري كين بطلًا لفترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ارتبط بقوة بخطوة الرحيل عن النادي اللندني، والانتقال إلى مانشستر سيتي.

وسعى مانشستر سيتي للظفر بخدمات المهاجم الإنجليزي، ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع توتنهام.

وتضائلت حدة التكهنات في الفترة الأخيرة حول مستقبل هاري كين، بعدما نجح مانشستر سيتي في حسم صفقة المهاجم إيرلينج هالاند بنجاح.

من جانبه، قال هاري كين في تصريحات لصحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، أعتقد أن التحسن كان موجودًا بالتأكيد منذ أن وصل المدرب إلينا، لقد قادنا لما نحن عليه الآن".

وأضاف: "إنه يظهر أنه يمكن القيام بذلك في فترة زمنية قصيرة، ولكن من الواضح أننا سنرى ما سيحدث خلال الصيف، ونتطلع إلى الموسم المقبل مع مدرب رائع، نأمل أن نتعلم الكثير منه".

وواصل: "ليس لدي أي فكرة عن مستقبل كونتي لأكون صادقًا، هذا قراره، لكنه عمل بجد حقًا أثناء تواجده هنا، إنه رجل رائع وشغوف، لذا مهما كان قراره عليك احترامه، ولكن بالتأكيد أنا أستمتع معه وأعلم أن الأولاد يستمتعون بالعمل معه".

اقرأ أيضًا.. سون هيونج يوجه رسالة لجماهير توتنهام بعد اختياره لاعب الموسم

وأردف: "لقد قلت إنني من أشد المعجبين به ونحن نتعامل بشكل جيد حقًا، لذا بالطبع سيكون أمرًا رائعًا للنادي إذا استمر، ولكن كما قلت، هذا قراره، وأنا متأكد من أنه سيتحدث إلى النادي ويقرر مستقبله، من وجهة نظرنا، نحن جميعًا نستمتع بالعمل معه".

وأوضح: "لقد قضينا بعض الأوقات الجيدة مع مورينيو، كنا في صدارة الدوري في الأشهر القليلة الأولى من الموسم، لقد عشنا فترات كنا فيها جيدين حقًا، لكن الأمر يتعلق بفعل ذلك على أساس ثابت على مدار الموسم بأكمله في جميع المسابقات، وليس فقط في الدوري الإنجليزي".

واختتم: "هذا هو الأمر الذي يتعين علينا أن نتحسن فيه ونتعلم منه، وبالتأكيد كانت الأشهر القليلة الماضية بمثابة تحسن كبير".